اعـتــزال الكـابـتـن فـيصل ابـراهيــم

02 May 2014

       ودع كابتن المنتخب الوطني ونادي الوحدات اللاعب فيصل ابراهيم مساء يوم امس من خلال المباراة الودية التي جمعت منتخبي الاردن والعراق والتي اقيمت في الساعة الثامنة من مساء الامس على ستاد الملك عبد الله في منطقة القويسمة , بحضور المستشار الفني لسمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم محمود الجوهري وعدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد الى جانب رئيس الاتحاد العراقي حسين سعيد وعدد من اعضاء مجلس ادارة نادي الوحدات .


    وشارك الكابتن فيصل ابراهيم في الدقائق الخمس الاولى من اللقاء قبل ان تبدأ مراسم الاعتزال بعد ان اوقف الحكم القطري عبد الله البلوشي اللقاء , حيث قام فيصل ابراهيم بمصافحة الفريقين ليسلم شارة قيادة المنتخب الى حسونة الشيخ في حين سلم قميصه في المنتخب الوطني للاعب باسم فتحي لتستأنف عقبها احداث اللقاء .

    وشاركت شركة تقارب للاتصالات ممثلة بمديرها العام رعد زوايدة بتكريم الكابتن فيصل ابراهيم من خلال تقديم مبلغ خمسة الاف دينار كمساهمة منها في تكريم اللاعب .


    وعودة الى احداث اللقاء الذي تمكن فيه منتخبنا الوطني من تحقيق فوزا كبيرا على نظيره العراقي وباربعة اهداف مقابل هدف وحيد , حيث كان عبد الحليم البادئ في التسجبل في حوالي الدقيقة 7 اتبعه اللاعب عبد الله ذيب بتحقيق الهدف الثاني في الدقيقة 21 .


    وفي الشوط الثاني تمكن العراقي نشأت اكرم من تقليص الفارق بتحقيق هدف العراق الاول في الدقيقة 60 , الا ان منتخبنا الوطني تمكن من تأكيد الفوز باضافة ثنائية بواسطة البديل حسونة الشيخ د. 69 وعامر ذيب د.72  وبها انتهت المباراة بفوز كبير لمنتخبنا الوطني وباربعة اهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب العراقي .